الضغط الاعلامي الممنهج للاوضاع السورية

لقد وجد اليوم الكثير من الاعلامين والصحفين والسياسين ينادون بالضغط الاعلامي الشعبي .
قد تكون نتائجة قليله او غير ملموسه ولكنها مفيدة من الناحية الانسانية فالموظف المسؤوال والشعوب الذين تصل لهم رسائلنا قد يتائر ونسبة التاثير تكون عاليه فان كانت الحكومات الخارجيه لهم اراء اخرى الا الضغط الاعالمي  والشعبي اثبت دائما فائدته لما يحصل عليه الشعب المنكوب وهذه الفائده قد تكون ماديه او قانونيه او حتى سياسية وهو ما تحتاجة سوريا .
قد يتحدث الكثير عن عدم الفائدة وفي نفس الوقت هذا الضغط لن يؤثر على المرسل ففي نفس وقت جداله يستطيع ارسالة بجانب دعائه الله ان يكون من عمله هذا له فائدة .
فدعائنا الدائم لسوريا لا بد ان يكون مقترن بالعمل وهذا اقل ما يمكننا ان نقدمة افراد شعب نمتلك الاجهزة والانترنت بجانب الدعاء
 
اولا قم بكتابة رسلة انكليزية وان كنت لا تسطتيع اكتب رسالة عربية بدون اخطاء املائية وترجمها الى الانكليزي في قوقول للترجمة :
 
https://translate.google.ae/?hl=en&tab=wT
 
ثم افتح ايميلك وختر كتابة الايميلات في وضعية BCC

Bcc هو عبارة عن نسخة عمياء إلي احد الاشخاص Blind Copy
والغرض منها .. هو عدم ظهور العنوان البريدي لهذا الشخص لأي من الاشخاص الآخرين
ياعني لو ارسلت رسالة إلي س من الناس .. وتريد ان ترسل نسخة من الرسالة إلي ص من الناس
ولكنك لا تريد ان تجعل س يري الايميل الخاص بالشخص ص .. ولا حتي يعلم انك ارسلت له نسخه فتضع اسمه في قائمة Bcc
ومن الممكن ان ترسل ايميل علي مئات الاشخاص تضع جميع العناوين البريدية في قائمة الـ Bcc وبهذه الطريقة لا احد يري من المرسل إليهم غير اسمه فقط .. ولا يعلم عن اي من العنواين الاخري .

 
gmail.com


 
 
hotmail.com



 
ثم قوم بنسخ هذه الايميلات لارسال رسالتك مع الصور التي تختارها او مقاطع الفيديوا .
 
نصائح لصياغة الرسالة :
عبر عن الصمت العالمي وضعف الأئتلاف في مساعدة الشعب وانك ترفض وجود الاسد وان هناك من مات من اقاربك فكيف لنا ان نرضى بمن قتل اقربنا ان يحكمنا وان في حال عاد الاسد سوف يعاقب كل المعارضين الحالين واننا كشعب بحاجة الى حل جزري وسريع ومهم لنقل الاوضاع للعالم والعمل على مساعدتنا على حلها سياسيا .
 
اليكم اهم الايميلات :
 
info@alwatan-libya.com , inquiries2@un.org , unhomearab@un.org , commissioner@coe.int , info@save-children-alliance.org , omct@omct.org , bpi@unesco.org , hrwnyc@hrw.org , minority.rights@mrgmail.orgletters@newsweek.com , letters@time.com  , info@ap.org ,
tips@upi.com ,
fair@fair.org , media.enquiries@guardian.co.uk , nytnews@nytimes.com , socialdev@las.int  
 
بجانب ارسال نفس الرسالة في صفحات الانترنت للمواقع الاخبارية الاجنبية والعالمية والعربية في الفيس بوك وتويتر التي تخطر على بالك