أنواع الحزن

0
((أي نـوع من أنـواع الـحزن يـسـكـنـنـي))




يقال إن الحزن لونه اسود وان طعمه مرَ وانه يسكن قلبي المفجوعه وانه يمتص رحيق عمري وانه حين يدخل مدن أحلامي يدمرها

فما هو هذا الحزن الذي تتحدثون عنه وماهو الحزن الذي يسكنني


][ الـحزن][
هوأن التقيكى في زحمه العمر وانسج معكى أجمل حكاية حب نعيش تفاصيلها وطقوسها ونحلم بغد أفضل ثم تنتهي الحكاية بمأساه


][ الـحزن ][

هو أن افتح لكى مدن أحلامي واسكن معكى في قصر من الخيال ثم ينهار القصر على راسي

][ الـحزن ][

هو أن اخبئ عمري في قلبك وأملا حقائبكى بأيامي واضع سعادتي في عينيكى ثم ألوح لك مودع لاحول لي ولا قوه

][ الـحزن ][

هو أن تصبحى مع الأيام عيني التي أرى بهما وهوائي الذي أتنفسه ودمي الذي أعيش به ثم أنزفكى عند الرحيل دفعه واحده

][ الـحزن ][

أن ادمن حبك وادمن صوتك وادمن عطرك وادمن وجودي معك ثم افتح عيني على غيابك

][ الـحزن ][

أن تتحق بعد حلم والتقيكى بعد امنيه وان تاتي بعد انتظار وان اجدكى بعد بحث وان استيقظ على زلزال رحيلك

][ الـحزن ][

أن تفارقى ولا تفارقى فتصمتى ويبقى صوتك في أذني وتغيبى وتبقى صورتك في عيني وترحلى وتبقى انفاسك في قلبي وتختفي ويبقى طيفكى خلفي يمزقني..

][ الـحزن ][

أن اغمض عيني فأراكى وان اخلو بنفسي فأراكى وان اقف امام المراءه فأراكى وان المح هداياكى فأراكى وان اقرا رسائلك فأراكى

][ الـحزن ][

أن اجمع البقايا خلفك وان ارسم وجهك في سقف غرفتي وان احاوركى كل ليله كالمجانين وان اشد الرحال اليك عند الحنين وان اعود الى سريري اخر الليل فابكيكى وابكيكى.

][ الـحزن ][

أن ياتي العيد وانا وحدي وان ياتي الربيع وانا وحدي وان تهطل الامطار وانا وحدي وانا يطرق الحنين بابي وانا وحدي وان يمضي بي اجل العمر وانا وحدي

][ الـحزن ][

أن اراكى صدفه وان يجمعني بكى الطريق ذات يوم فأراكى بصحبه غيري يدك في يده تنظرى الي فلا تعرفيني وعمري خلفك يناديكى فلا تسمعه

][ الـحزن ][

أن اكتب فلايصلك صوتي وان اصرخ فلا يصلك صوتي وان الفظ انفاسي فلا اراكى وان اموت فيصلك النبأ كالغرباء..



التعليقات
0 التعليقات