الظلم بنقاب الإسلام في دار الدار

2

اللهم اللهم أشهد فأنت الشاهد على ما أقول انت المقدر وانت الميسر ونحن المنفذين فرحمني برحمتك يرب ارحمني برحمتك

اللهم احرق قلبها كما تحاول ان تحرق قلبي
اللهم اقلع لسان كما تحول قلع لساني
اللهم ارحمني من منقبات الإسلام الفاسقات

اللهم ارحمني بعفوك ومسح ذنبي بدمع عيني
اللهم ارحمني وارحم امي واختي وقلبي وخطيبتي
اللهم دموعي غاليه ولا تنزل على فاسقات النقاب

لماذا نتصارع على ما ليس لنا وننسى حسابات السماء؟

في البدايه كرامتي ونفسي لن أتناذل عنها مهما كانت النتيجه فعروبتي عربية وقلبي ينبض بأسمي  وبوطني

فقصتي تبدا بقذفي بما لي به من أمرأه منقبه  لم تحترم  نقابها فجرحت حياء  الأدب وخشوع النقاب بكلمتها قبل فعلها

عملت لديها منذ بدايه تكوين عقلي فشكلته على الكره والكذب والنفاق والألتفاف والغش والحقد وقسوة القلب

ولكن انا من انا لا يعلم من انا سوى الله ونفسي وادبي وعلمي وحسن ظني بربي وولي الأمر وحاكمي

فقررت أن تنهي كفالتها وتمنيت لو انني قررت الموت قبل هذا الطلب اتمنى لو ان الله قبض روحي قبل نطق هذه الكلمة

فذهبت بكل ما تملك من وسطات لتعرقل هذه المحكمه  القضائيه الموقره لتحمي نفسها من كذبها وحقق مبتغها  فأي سلطه هذي التي تحمي المشتكي لكي لا يحاسب على كذبه

وبعد صراع دام سنه ونصف  اخذت حكم البراه الا اني تعرضت  لعده امور خلال هذه الفتره  وسببها الوسطه وهي::::

1-  عدم قدرتي للعمل بسبب رفض احد موظفي وزاره العمل بإعطئي التعليمات الصحيحه  ولدي موظفه شاهده على هذا.
2- عدم قدرتي على فتح  ملف قضيتي وعرقله اوراقي وتحديد مود جلسات بعد شهر من الجلسه السابقه مع العلم بان هناك قضيه مشابه بلملاين  وانا قضيتي لا تتجوز  20 إلف.
3-  فتح بلاغ هروب اثناء سير  القضيه  دون اعلامي او الاتصال بي او اخباري مع العلم باني متوجد بكل جلسات القضيه طبعا بوسطه.
4- فتح بلاغ هروب فجوزات وتعميم علي بشكل كامل دون الرجوع الي او اعلامي او الاتصال بوسطه.
5- ترهيبي والاتصال بي واجباري على الغاء اقامتي  ثم تهمتي بتملص من القضيه وسرقت جزا سفري
6- اعطاء جوزاي لكفيلي مرتين بوسطه مره عن طريك النيابه ومره عن طريق الهجره والجوزات دون وجه حق.
7- عرقله مده القضيه بسبب رفض الشهود الحكومين المثول بسرعه  امام هيئه المحكمة.


ومع كل هذا  الشتم والقذف والسب امام كل المرجعين دون مراعاه لمشاعري او احترام لأنسانيتي
فقد حصلت على البرأه  وتم الغاء بلاغ الهروب لانه بلاغ كيدي ولكن تم حرماني من كل حقوقي وإلى الان لم يرد احد على اسئلتي

فالله درك يا مريم  ويا أبن عبد الله أين انا من كل ابناء الخير اين انا من كل من له كلمه انا لست سوى شخص لن يلتفت له احد

اخيرا لم اعد قادر على دفع اتعاب المحامي  مما  دفع كفيلتي للعب وبي ككره  بشريه تحتقرها وانا العزيز بعزه الله وبأحبتي
وان كنتم تريد التأكد فلكم ذالك ومراجعه المحامي الخاص بي الذي يرفض اكمال القضيه بسبب مبلغ الاتعاب
وانا لا اعمل منذ سنه ونصف فكيف لي تحقيق العداله  وانا هنا بين وحوش الوسطات  وعدم وجود من يدافع عني او يحقق لي جزء من العداله بسبب نقابها وصوته ووضعي ووسطاتها من من يطبقون القانون .

إن حقي  في الحياة يعلو فوق كل الأسباب..
وحقي في الحياة هو وقار يسمو بكل الكائنات الحية طالما لا زالت على قيد الحياة...

وحقي بالحياة يتخذ نفس الإطار والوقار في كل الكائنات الحية للبشر وللحيوانات ولكل شيء تنبض فيه روح الحياة...

احبتي اتمنى ان اجد من يسمع ليس ليس فقت لمساعدتي وأنما لمساعدت امثالي فلم نجد من نلجأ له سوى الله وربي ورب المسلمين
التعليقات
2 التعليقات