ترمدول نايت





ترمدول  نايت اسم على مسمى  ,  مخدر مصرح به , قاتل , مدمر .

 من خلال اطلاعي على بعض الدراسات حول   المخدرات اكتشفت ان تأثير المخدر مثل الترامادول او الحشيش تساعد المخ على افرز هرمون السعادة "هرمون السيروتونين والتي تبعد القلق وتشعر المتعاطي بنشوى السعادة والامان وتساعد المتعاطي على الهدوء وعدم التركيز والدراك وزيادة النشاط  الجنسي.

المتعاطي  : هو  الشخص الذي يأخذ شيء  معين بشكل دائم وهوسي.

وبعد تجربتي المريرة مع البندول نايت او الأدول نايت اكتشفت انني مدمن على هذا الدواء وله نفس تأثير المخدرات اذ لم يستخدم بشكل صحيح , فهو يساعد  على تجنب التفكير في اي شيء ويشل الحركة  الجسدية ويشعر المتعاطي فالسعادة ويساعده على النوم الا ان عند الاستيقاظ يجعل المزاج سلبي جدا واكون سريع الغضب على اتفه الامور  .

بدأت بتعطيه منذ سنة ونصف في البداية كنت أتعاطى  حبتان قبل النوم وبعد ذألك لم تعد هذه الكمية تساعدني على النوم فقمت بتعطي 4 حبات الى ان اصبحت اتعطى 12 حبة يوميا دفعة واحده ليلا بدأت اشعر بالسعادة و يمنحني الهدوء الازم لتجنب اي شجار او التفكير في اي مشكلة تزعجني .

هذه الدواء الخطير يباع بكل الصيدليات علما انه في بعض الاحيان لا يتوفر في السوق بسبب كثرة الاقبال علية كما ان بعض محلات البقالة تقوم ببيعه للكبار والطفال بدون رقابة وما جعلني اتحدث عن هذا التعاطي لأنيي في بعض الاحيان كنت ابحث عنه في الصيدليات في لمدة خمس ساعات في ثلاث امارات دون جدى فهناك من قام بشرائها قبلي .

اذا هذا ادواء هو نوع من المخدرات يعطي نفس شعور المخدرات ومتعاطية من امثالي لديهم ادمان عليه ولا يستطيع النوم او الهدوء بدون استعماله وهناك شعور داخلي يطلب مني استعماله علما بان طعمه مر ومجرد النظر الى العلبة يشعرني بالغثيان  .

كيف الاهل يستعطون اكتشاف ان كان احد اولادهم من متعاطية فمن عوارض استعماله  :

1. اصفرار الوجه .
2. الهدوء المفاجئ للمتعاطي.
3.  الغثيان المفاجئ وارتفاع الحرارة بدون اي مرض .
4.  ثقل الحركة والوقوف المفاجئ وتعديل طريقة جلوس المتعاطي كل عدة ثواني بسبب تأثير الدواء على الاعصاب .
5. يقوم المتعاطي بحك الجسم بشكل عشوائي بدون اي سبب .
6. جفاف وتقشر الوجه .

علما باني في احد المرات وبعد تعطي جرعة كبيرة ذهبت للعيادة الطبية لتخوفي من ان اكون تسممت   وبعد اجباري على عمل تحليل دم وبسبب رفضي اصر الدكتور عل عمل الفحوصات .

وما صدمني ان الدكتور لم يكتشف  اي موا كيميائية في الجسم وانما اعتبر مرضي عباره عن الضعفة وتعب وجفاف  فقط.

 فأما ان العيادة لم تقوم بتحليل الدم او ان هذا المخدر لا يظهر في دم الانسان والله اعلم .

اتمنى من كل من يقرا كلامي من الاباء او الاخوة من مراقبة من تهتمون لأمرهم لان هناك الكثير منهم يتعاطونه بشكل مفرط وله تأثير على الكلى والكبد وكثير من الاعضاء فانا اشعر بألم حاد في الكلية عند تعطيه.


                      اسأل الله ان يبعدني واياكم من هاذا الشر فأطفالكم امانه في اعناقكم