أنا اكاد اختنق

8



ويـــــســــــــألني !

لما الشحوب ,, لما الصمت يغزو الشعور
لـما القلب ابكم ,, وبروحك فـــــرح الوجود 

واتســـــــاءل بعتب المرايا

اي حزن يبعثه البياض ,ولحضوره نقاء الحياة !
اي كفن يراقصني ,, بخريف عمري !
اي الم بانحناء يطبق كوني !

وتــســـألني لما الالــــم

وبقلبي رغبة جــــــامحه للبكاء وتدمير اواصر روحك

كجنون يتعدى على اسارير بهجتي .. واحتضار شمعتي وموعد تجهيز قبري 

لا اعلم كم من هذياان الملامح تغزو فكري ,, تعاندني وتنحت

وتظل ترسم وتمسح وتحب وتفضح وتبعثر وتلملم هكذا هي 

حــــماقتي الخرساء وانا اغتسل بدمووعي 

ويح قلبي لحبك

وضجيج داخـــــلي يصفعني واهمال من عذاب يلجمني

لأنانيتك ,, لأقبّل القدر بالشكر لاقامتي بين جزيئات قلبك 

وتغــــــــــــتالني بالعفو لوجود ك بين مساحات فقدي 


وتســـــــألني متى الرحـــيل ؟!

كيف لي ان لا ارحــــــــل وانت من تحب نفسك فقط

وتمتص حلمي من جنووني وتمطرني اجحاف 

الذي اضناني واشجاني اتعبني وابكاني 

كيف لي ان لا ارحل لعالمي 

كيف لي ان أحيا ,,كيف  لي ان اطووق نفسي بشذى الحياة

كيف لي ان احب من يحب  التحف بأحاسيس تائهه

فوق الشعور فوق سراب من المستحيل

فوق صباااحي الذي لايتنفس 
 

اواه ياقدر اجيب وهيهات ياذكريات
تســــافر  فانت تستعمر حدودي 
وتغتصب كل اشيـــــائي 
لذا 
اتوســــــل اليك ياااقلب وياعين ارحمي السطور من عبث
الوجع والتــــــزمي الصمت 

فـأنا اكاد اختنق

فبقلبي حزن لايفهمه بشر !!
التعليقات
8 التعليقات